مقاول معماري في حي البوادي جدة جوال 0558986944

مقاول معماري في حي البوادي متخصص في جميع اعمال التشطيبات الداخلية والخارجية وترميم المباني ودهان الحوائط وتشطيب واجهات العمائر ودهان الحوائط الخارجية ، تشطيب منازل بعد الترميم من خلال استخدام أفضل مواد الترميم على أعلى مستوى.

تشمل اعمال مقاول معماري في حي البوادي :
ترميم وتشطيب , تشطيب منازل , تشطيب مباني , تشطيب منازل و مباني , تشطيب, مقاول ترميم وتشطيب , تشطيب فلل ومباني , تشطيب قصور , تشطيب عالي , تشطيب سوبر لوكس في الدمام , تشطيب وترميم , تشطيب , ترميم ,
اصلاح مباني , اصلاح وصيانه منازل , تشطيب وترميم واصلاح وصيانة بيوت.

بالاضافة الى تنفيذ اعمال البناء بناء العظم كما لدينا القدرة على الانتاج بسرعة فائقه وسرعه الانجاز وباسعار مناسبة جدا كما نقوم بتنفيذ جميع اعمال المقاولات في جده وفي مجالات البناء العامة .

نوفر افضل فريق متكامل يعملو على تشطيب وترميم المباني باحترافية عالية كما يقومو ايضا باعمال بناء الملاحق بمختلف الانواع سواء كانت خارجية او داخلية للمباني في جدة حيث يعملو تحت اشراق مقاول ترميم و تشطيب بناء ملاحق في جدة فهو خبير باعمال المقاولات كافة المقاولات.

نعمل على تنفيذ كافة المشاريع المختلفة بتصاميم حديثة وانيقة كما نقوم ايضا بمراعة كافه الملاحظات المطلوبة بشكل عالي الجوده , ونسعى دائما في شركتنا الى كسب العملاء لذا إذا اردت الاستفسار اطلب خدمة معينة او عن أي شيء يخص مجال المقاولات العامة والتشطيب فيمكنك الاتصال عبر الرقم : 0558986944
أو عبر حسابات التواصل الاجتماعي :
انستغرام : https://www.instagram.com/maq_awil/
تويتر : https://twitter.com/dihab03_dih?t=DX…2_5vZeNVQ&s=09
موقعنا الالكتروني : https://contracting-company-ksa.com/

ترميم وتشطيب
ترميم في جدة
ترميم وتشطيب في جدة
مقاول ترميم و تشطيب
مقاول ترميم
ترميم مباني
جميع أعمال الترميم
بناء ملاحق عظم وتشطيب
مقاول معماري ,
مقاول ,
مقاول مباني
مقاول ملاحق
مقاول عظم
مقاول عماير
مقاول ترميمات
مقاول التشطيب
مقاول على المفتاح
مقاول نجارة
مقاول مستودعات
بناء احواش
بناء استراحات
بناء مجلس