مدقق لغوي محترف طريقك إلى الإبداع
مدقق لُغوي أعيد الصياغة (لن تصدق أنه كلامك في رداءٍ جديد). مؤلف، مُعدّ بحوث علمية، كاتب محتوى، ناقد أدبي، شاعر، دكتور في تخصص اللغة العربية وآدابها بمرتبة الشرف الأولى.
خبرة بعيدة في التدقيق اللغوي، والنقد الأدبي، والتأليف، سبعة عشر عامًا مؤلفًا، وناقدًا، ومُدققًا لُغويًّا لجميع النصوص؛ الرسائل العلمية، والروايات، والقصص، والمقالات، والمترجمات، والتقارير، أعيد الصياغة لإضفاء التشكيل الجمالي على النص، أضع الألفاظ في مواضعها، وأحرص على التركيب البنائي الصحيح، وإزالة التناقض الدلالي والتكرار، ألتزم الإيجاز إلا إذا كان في الإطناب مطلب بلاغي، وأستبدل ألفاظ العامية بغيرها من الفصحى المُعَبِّرة إلا إذا تنافى هذا مع طبيعة النص أو رغبة صاحبه، أهتم بتبليغ ما يدور بخلد الكاتب، ودوما أراعي عوامل التشويق، ألتزم تشكيل الكلمات التي قد تحدث إشكاليةً دلاليةً أو إغماضًا دلاليًّا، وتشكيل بعض أواخر الكلمات لضمان النطق الصحيح لها، وكذا توثيق كل مُقتبسة داخل النص، مع مراعاة القواعد الإملائية، والنحوية، والصرفية، والبلاغية، وعلامات الترقيم، أجيد العمل على الحاسب، والتنسيق تَبَعًا للمواصفات المطلوبة فيكون العمل بعدها جاهزًا للطباعة.
مؤلف الشعر العمودي والحر، والزجل، والقصة القصيرة، والمقال، والمسرحية التعليمية، وقد حصلت على بعض الجوائز في هذا الشأن. إبداع قلمك لدي
د / محمد- واتساب /00201002827615
drmohamed.ragab75@gmail.com