الف مبروك
غادة الحلبي وعكار في كتاب غينيس.
#حلبا_عكار
إبنة عكار المتألقة البطلة غادة عماد الحلبي تدخل كتاب غينس للأرقام القياسية للحركة الجمبازية :
Most forward chest roll
وتم إعلان نتائج المسابقة خلال حفل اقيم في حلبا حضره النائب هادي حبيش ، وزيرة الشباب والرياضة ممثلة برئيس الاتحاد اللبناني للجمباز الاستاذ وليد دمياطي ، نائب رئيس اللجنة الاولومبية اللبنانية رئيس الاتحاد اللبناني للمواي تاي الغراند ماستر سامي قبلاوي ممثلا رئيس اللجنة الأولمبية الاستاذ بيار الجلخ ،امين عام الاتحاد اللبناني للمواي تاي الاستاذ قاسم النونو ، رئيس نادي معا الرياضي الاستاذ مهدي نحلة ،
رئيس إتحاد الشمال الفرعي لكرة القدم العميد عزام ضناوي ، رئيس بلدية منيارة انطون عبود السيد محمود حدارة ، السيد بيار خوري ، رئيس بلدية حلبا السابق السيد سعيد شريف الحلبي ، وعدد من مدربي نادي بست اوف ذي بست ، وجمهور من محبي رياضة الجمباز واصدقاء البطله.
بداية النشيد الوطني اللبناني
وفي تفاصيل المسابقة فإن الرقم القياسي كان ٢٨ برمة في الدقيقة واستطاعت غادة بلوغ ٣٨ برمة وبذلك تكون قد كسرت الرقم السابق بفارق عشرة لفات جمبازية .
وكانت عدة كلمات مقتضبه لكل من : رئيس الاتحاد اللبناني للجمباز وليد دمياطي الذي اثنى على القدرات الموجودة في عكار ومهنئا البطلة غادة وذويها ومدربها الكابتن طراف .
قبلاوي
كما كانت كلمة اللجنة الاولمبية التي القاها الماستر سامي قبلاوي مشيدا بتألق أبناء عكار وبالقدرات التي يتمتعون بها والتي يجب ان تخرج الى العالمية لما لها من تأثير ، كما هنأ غادة على الانجاز الكبير الذي حققته بتضافر جهودها وجهود مدربها .
طراف
وتحدث الغراند ماستر فادي طراف منوها بقدرات غادة واصرارها على تحقيق هذا الانجاز الذي لم يتم لولا حبها للرياضة وشجاعتها للوصول الى القمه .
الحلبي
وتحدثت غادة الحلبي شارحة الدرب الطويل الذي سلكته قائلة :
احب التحدي وقبلته ، وإستطعت بالاصرار والعزيمة وتشجيع اهلي ان اصل الى هذا اليوم بفضل الله ووقوفهم بجانبي .
كما شكرت كل من وقف معها وبالاخص جدها وكل وساندها وامن لها الاجواء المناسبة لتحقيق هذا الحلم .
وفي الختام تم تكريمها بشهادة غينيس .
وقام ايضا الغراند ماستر طراف بإسم نادي best of the best بتقديم دروع تكريمية لكل من رئيس الاتحاد اللبناني

غازي عينتاب  
0
0 لا تقييمات او ملاحظات
إعلانات اكثر من نفس المعلن