أجهزة السنترالات هي قلب المؤسسات والشركات النابض والتي من دونها يمكن لعجلة العمل أن تتوقف، كلما إزداد عدد الأقسام والطاقة الإنتاجية للشركات كلما إزدادت الحاجة لنظم السنترال الداخلى، لم تعد أجهزة السنترال كسابق عهدها مجرد وسيلة ربط صوتى للمكاتب بغرض سرعة التواصل وتنفيذ الأعمال وإنما أصبحت مركز رئيسى لإدارة الشركات وتنظيم المبيعات والتحكم في مراقبة الجودة ورفع الكفاءة الإنتاجية.

لم تكتسب سنترالات باناسونيك شهرتها في السوق المصرى لمجرد أنها نظم إقتصادية وإنما نالت ثقة آلاف العملاء لجودتها العالية، توفر قطع الغيار، إمكانياتها الضخمة وعمرها الإفتراضى الطويل، كل هذا بجانب طرح شركة باناسونيك لقائمة عريضة من الموديلات والأنواع المختلفة لخدمة كافة قطاعات الأعمال باختلاف متطلباتها.

أنواع سنترالات باناسونيك
كعهد كافة نظم الإتصالات يمكن تقسيم وتصنيف الأجهزة طبقاً للتكنولوجيا المصنعة بها، بدءاً من النظم التناظرية التقليدية وحتى النظم الرقمية والتي تعمل من خلال الإنترنت وبإمكانيات هائلة.

سنترالات باناسونيك التناظرية
وهى السنترالات التقليدية بمعيار كيفية العمل ولكن تم تطويرها تدريجياً لتلائم متطلبات عصرنا الحالي وتلبية إحتياجات كافة قطاعات الأعمال والمؤسسات بدءاً من متناهية الصغر وحتى المؤسسات الضخمة، تأتى تلك النظم بكبائن قابلة لزيادة عدد الخطوط الداخلية والخارجية من خلال كروت توسعة خاصة ومساحات إضافية مجهزة لإستقبال كروت إختيارية لزيادة إمكانيات النظام وتفعيل خواص إظهار رقم الطالب، الإنتركم، التحكم في فتح وغلق البوابات أوتوماتيكياً وزيادة الذاكرة الداخلية لتوسعة خدمات الرسائل الترحيبية والبريد الصوتى.

سنترالات باناسونيك الرقمية
الإمتداد المنطقى لنظم السنترالات وتهيئتها للعمل من خلال الإنترنت (VOIP) من خلال تحويل الإشارات التناظرية إلى نبضات رقمية يمكن ضغطها وتخزينها وتبادلها عبر الإنترنت ولك أن تتخيل حجم الإمكانيات التي يمكن إستخدامها من تلك الأنظمة كربط فروع الشركات وتسجيل المكالمات وإدارة خدمة العملاء والمبيعات ومراقبة الأداء، كل هذا بجانب تخفيض تكلفة الإتصالات الخارجية. مصر Cairo

0
0 لا تقييمات او ملاحظات